“منشآت” تُطلق فعالية “أسبوع القانون” بمحافظة جدة

شارك المحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

منشآت تُطلق فعالية أسبوع القانون بمحافظة جدة
منشآت تُطلق فعالية أسبوع القانون بمحافظة جدة

أطلقت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، بالتعاون مع الهيئة السعودية للمحامين، بمقر منشآت في جدة أمس، فعاليات أسبوع القانون.

وهدفت الفعاليات إلى إبراز المبادرات والحلول والفرص الاستثمارية التي تدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب الحديث عن الاحتياجات القانونية لرواد ورائدات الأعمال، وتسليط الضوء على لائحة تفضيل المحتوى المحلي والمنشآت الصغيرة والمتوسطة المحلية والشركات المدرجة في السوق المالية في الأعمال والمشتريات، وكيفية إدارة المخاطر في المشاريع الريادية.

وقدمت فعاليات أسبوع القانون فرصة للزوار والمهتمين للتعرف على التجارب الريادية الناجحة من خلال لقاءات متخصصة مع أبرز رواد الأعمال، ومناقشة التحديات وسبل معالجتها بطرق فعالة، وذلك بهدف تسليط الضوء على الفرص الكبيرة التي يحفل بها قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وشملت حزمة من ورش العمل التي تخص القانون بعدة موضوعات تمثلت في التسهيلات التي تقدمها هيئة الزكاة والضريبة والجمارك للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، ودور الأوقاف ومساهمتها في استدامة الشركات التجارية والعائلية، والإفلاس، والجرائم المعلوماتية، ونظام الامتياز التجاري، قدّمها نخبة من المحامين والقانونين بالتعاون مع الهيئة السعودية للمحامين في مقر منشآت في جدة.

المصدر: واس

قد يهمك أيضاَ:

مستشارك للأعمال القانونية والضريبية
يسعى دائماً إلى تقديم أرفع مستويات الخدمة لعملائه والمتضمنة
الأعمال القانونية
الأعمال الضريبية
أعمال المحتوى القانوني
للتواصل وللاستفسار عن خدمات مستشارك للأعمال القانونية والضريبية
 إتصل على رقم:0118274291 
أو عبر الواتساب على رقم:  0594305020


شارك المحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي: