أمانة الشرقية تطرح فرصة استثمارية لمركز الأمير سلطان الحضاري بالقطيف


أمانة الشرقية تطرح فرصة استثمارية لمركز الأمير سلطان الحضاري بالقطيف
أمانة الشرقية تطرح فرصة استثمارية لمركز الأمير سلطان الحضاري بالقطيف

طرحت أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية محافظة القطيف، فرصة استثمارية لمركز الأمير سلطان الحضاري في الواجهة البحرية بالقطيف، والذي يقع على كورنيش المجيدية، بمساحة ٦٠ ألف متر مربع، ويتضمن مراكز استثمارية، وسياحية، وثقافية، وترفيهية، ورياضية، وسينما ومرسى للقوارب (مارينا)، ومسرح، وسينما، وفندق، وغيرها من الأنشطة المتنوعة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة المهندس صالح بن محمد القرني، أن الفرص الاستثمارية التي تطرحها البلدية، تهدف إلى تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية والترفيهية والبحرية والثقافية والرياضية وتعزيز الاستدامة المالية في كافة المشاريع التي تنفذها البلدية في القطيف، وخلق وجهة حضارية جديدة والارتقاء بالخدمات، لافتاً إلى أن كورنيش القطيف يشهد عدة مشاريع كبرى، مؤكداً أن البلدية مستمرة بدعم المستثمرين بالتعاون مع القطاعات الحكومية والخاصة، لرفع معدلات التنمية وخلق فرص وظيفية جديدة وتعزيز عناصر جودة الحياة.

قد يهمك أيضاً: كيفية تأسيس الشركات في السعودية

ودعا المهندس صالح القرني المستثمرين الراغبين في الاستثمار إلى التواصل مع وكالة الاستثمار في البلدية، أو الاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية عبر البوابة الرقمية للاستثمار البلدي، والتطبيق الذكي» فرص» للمشاركة بالفرصة الاستثمارية.

المصدر: واس

مستشارك للأعمال القانونية يضم قسم خاص لتأسيس الشركات في المملكة العربية السعودية، يقدم كافة الخدمات القانونية اللازمة للمستثمرين ورواد الأعمال الراغبين في تأسيس مشاريع استثمارية في السعودية بأقل تكلفة وأسرع وقت.

مع مستشارك تستطيع التواصل مع أفضل محامي متخصص في تأسيس شركات في السعودية، من خلال الإتصال عبر الواتساب على رقم: 0594305020