روابط تهمك

في MUSTSHARIK نوفر لعملائنا الإستفادة من التطور التقني الكبير الحاصل لخدمة المستفيدين من الخدمات الإلكترونية الحكومية عبر المنصة الوطنية الموحدة بشكل أسرع وأفضل.

نقدم نيابة عن عملائنا العديد من الخدمات الإلكترونية الحكومية مثل تسجيل الأعمال التجارية، خدمات الزكاة والضرائب، اليد العاملة وعقود العمل، التقاعد والمعاشات، تصاريح العمل، النزاعات العائلية، الوصاية، الزواج، التأمين الصحي، السكن والخدمات البلدية والمرافق…

خدمة: مستخرج سجل تجاري

عند خلافك مع منشأة تجارية.. يلزمك معرفة بيانات سجلها التجاري للمطالبة بحقك.

خدمة : مستخرج سجل تجاري من وزارة التجارة
تتيح لك الإستعلام عن مؤسسة أو شركة ومالكها وجنسيته، كما يمكنك معرفة مدى إمتلاك الشركات مصانع أو ورش أو أنها مجرد محلات.
لطلب الخدمة عبر الرابط:

خدمة وصول

خدمة وصول من وزارة التجارة

أول معلومة يسعى لها المدعي هي معرفة رقم السجل التجاري للمدعى عليه حتى يدخل الرقم في نظام ناجز ويبدأ في تحرير الدعوى.
الأن بإمكانك إستخراج رقم السجل التجاري لأي منشأة تجارية بمجرد كتابة إسم الشركة في محرك البحث على الرابط التالي:

إعتماد

لتكون جزءاً من التنمية الإقتصادية في المملكة، تمكّنك ‎منصة إعتماد من الإطلاع على كافة المنافسات الحكومية المطروحة والمشاركة فيها.. سجّل الآن.

لجنة المساهمات العقارية

مهام اللجنة:
1. النظر في جميع المساهمات العقارية القائمة ( المرخص لها وغير المرخص ) وقت صدور قرار مجلس الوزراء رقم ( 220 ) وتاريخ 1426/8/22 هـ .
2. تكليف من تراه من مكاتب المحاسبين القانونيين لإعداد مركز مالي لكل مساهمة، وإعداد تقارير مفصلة تشمل سجل المساهمين وحقوقهم المالية والجوانب القانونية والفنية للمساهمة، ورفع تقارير دورية عنها، ومتابعتها حتى تصفيتها بما يحفظ حقوق المساهمين .
3. إسناد أي مساهمة لمصفَ قانوني – إذا رأت اللجنة مسوغاً لذلك – ولها أن تحيل إلى الجهات القضائية المختصة من يثبت لديها أنه متحايل أو غير متجاوب أو مسيء لإستخدام أموال المساهمة.
4. تحديد أتعاب ومصاريف من تستعين به من المكاتب المحاسبية والقانونية والهندسية وغيرها، وإحتسابها من مصاريف المساهمة.
5. إعداد تقرير نصف سنوي عن الأعمال، ورفعه إلى مجلس الشؤون الإقتصادية والتنمية.
6. إعداد آلية لعملها تمكنها من حفظ حقوق المساهمين وتصفية هذه المساهمات.

مركز الإقامة المميزة

أسس مركز الإقامة المميزة بتاريخ ١٤ مايو ٢٠١٩، وذلك تزامنًا مع صدور المرسوم الملكي بموافقة مجلس الوزراء على نظام الإقامة المميزة، وهو جهاز حكومي مستقل إداريًا وماليًا، ويتبع لمجلس الشؤون الإقتصادية والتنمية، وينسق مع كافة قطاعات وأجهزة الدولة لتطبيق نظام الإقامة المميزة، وتسهيل إجراءات الحصول عليها وتقديم الدعم للراغبين في الحصول على الإقامة المميزة السعودية، من خلال منظومة خدماته الإلكترونية وأقسامه المختلفة، وتواصله المباشر مع المتعاملين من كل مكان.

يضم MUSTSHARIK للأعمال القانونية والضريبية نخبة من المحامين والمحاسبين المتخصصين في إنجاز كافة الأعمال الإجرائية والإدارية لدى الجهات المختصة ومن خلال المنصات الإلكترونية.